الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

شركة نقل اثاث وكشف تسربات بالرياض 0547575051

نقل عفش

نقل عفش من الرياض إلى جميع مدن المملكة

تأمين حافظات كرتونية
تأمين بلاستيك لتغليف الأثاث
تأمين بلاستيك الفقاعات لتغليف الزجاجيات والأشياء الحساسة
تأمين فنيين فك – تركيب الأثاث

نقل العفش بسيارات مغلقة (كونتنر7م) للحفاظ على الأثاث نقل الأثاث من وإلى جميع أحياء الرياض خدمة الشحن من وإلى جميع مدن المملكة بسيارات حديثة من الباب إلى
الباب نقل الى جميع دول العالم خاصة ( دول الخليج العربى ) و ( دول الشام ) ومصر مع خدمات الشحن الدولية براً وبحراً وجواً نصلك اينما كنت فى الوقت المحدد


افضل شركات نقل عفش

لاننا نهتم دائما الى ما يحتاجة عميلنا من حيث خدمة نفل الأثاث ( نقل موبليا ) ( نقل عفش) ,نحن من أوائل شركات نقل عفش لدينا خبرة متطورة في خدمات نقل الأثاث السكنى و التجاري و الفندقي بكل عناية ومهنية لعملائها الكرام بالاعتماد على تكنولوجيا النقل من الباب إلى الباب باستخدام أحدث الآليات في النقل لضمان أمان خدمة النقل في اقل وقت واقل تكاليف أن النقل عندنا أمر بسيط وليس معقدا مهمتنا هي تبسيط خدمة النقل بضمان الحفاظ على منقولاتك دون عناء والنقل بأسرع وقت ونقدم خدمة نقل عفش فقط منفردا أو إضافة بعض الخدمات إلى نقل الأثاث من تعبئة تغليف تنظيف فك تركيب أو إضافة جميع الخدمات إلى نقل الأثاث وتسمى الخدمة الشاملة حسب اختيار عملينا سواء نقل وأسعارنا يتم تحديده بنوعية الخدمة
الرضا النفسي للعميل ضالتنا المنشودة التي نعمل على وجودها دائماً ملازمة لنا في عملنا من خلال التركيز على المتطلبات الرئيسية التي يحتاجها العميل
تحقيق عملية نقل المنزل المثالية من حيث التكلفة الأقل والخدمة الأسرع متخذة من الخدمة الأفضل والسعر الأنسب شعارا لها تقديم حلول لخدمات نقل المنزل

للمزيد من الاستفسارات حول أعمال شركة زين
تواصل معنا عبرالهاتف
0547575051


هذا الاعلان مقدم من شركة النيل التسويق الالكترونى
تواصل معنا عبر الهاتف: 01222490280
أو تواصل معنا عبر الايميل: admin@nile7.com


نقل عفش
شركة نقل اثاث
نقل اثاث
شركة مكافحة حشرات
رش المبيدات
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
عزل خزانات
تنظيف خزانات
شركة كشف تسربات
كشف تسربات المياه بالرياض
شركة تنظيف بالرياض
تنظيف فلل بالرياض
تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف منازل
غسيل مجالس
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بيوت
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة كشف تسربات المياة بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

السبت، 12 أكتوبر 2013

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض
شركتنا هى احد الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات النظافة العامة بالرياض . نحن احد اهم الشركات واعرقها فى
المملكة العربية السعودية حيث نزاول هذا المجال منذ عده سنوات ونحن فى حاله عطاء مستمر ويشهد لنا تاريخنا الطويل فى خدمة العديد من العملاء والاستحواذ على ثقتهم وتفانينا فى عملنا . شركتنا تقدم خدماتها نقدم خدمات التنظيف بالرياض للاماكن والمبانى العامة والخاصة (شقق – منازل – بيوت – مطاعم – مصنعك – شركتك – مسشفيات – مراكز تجارية – بيوت الشعر او غيرها ) كما اننا نقدم عقود سنوية او شهرية للعملاء ولدينا ايضا عروض مميزة لعملاؤنا .


بعض خدمات النظافة التى تقدمها شركتنا



1-نظافة عامة دلخليه وخارجية

2- نظافة مطابخ وحمامات

3- نظافة ثريات غسيل خزانات مع العزل والتعقيم

4- غسيل مسابح مع التعقيم شفط بيارات وتنظيفها مع المواد

5- كافة أعمال النظافة العامة للفلل والقصور

6- نظافة عامة للششقق والمنازل والبيوت

7- نظافة عامة للاستراحات نظافة عامة لبيوت الشعر

8- غسيل كنب ومجالس أرضية

9- غسيل وتنظيف موكيت

10- غسيل السجاد و المجالس مع التعطيربمواد إيطالية نظافة واجهات زجاجية

11- تلميع أرضيات السيراميك

12- جلي رخام

13- جلى بلاط مع التلميع

14- نظافة واجهات الحجر و الرخام بالرمل والصاروخ


خدمات تنظيف الموكيت والسجاد



تنظيف السجاد أمر حتمي والسجاد له اهمية كبيره في المنزل حتى يتم الاحتفاظ بها جديده ونظيفه صحيا ولا يمكن أن تتخيل التراب الموجود على السجاد لذلك يتطلب السجاد التنظيف الدوري ونوصي بتنظيف السجاد الخاص بك 3 – 4 مرات في العام , وتراكم الاتربة هو عامل رئيسي في الحد من الوان السجاد وتكاليف تنظيف السجاد ضئيلة أفضل من استبدال السجاد . لدينا قسم خاص لنظافة المفروشات بالبخار ( موكيت , كنب , ستائر ) جميع انواع المفروشات مع التعطير والتنظيف فى نفس الموقع فى وقت قياسى .

مؤسسة التميز لتنظيف للتنظيف والنقل بالرياض 0546631009

شركة نظافة خزانات بالرياض نقدم لكم خدماتنا المميزه

شركه نظافة خزانات بالرياض حيث تقدم خدمات لأعوام عده الأن وتتمتع بثقة قطاع كبير من العملاء بالمملكه العربيه السعوديه وبمدينة الرياض . وتسعى الشركه دائما الى تقديم الخدمه المثلى فى اعمال نظافة الخزانات وذلك لأدراك الشركه لأهمية الخدمه وارتباطها بالصحه العامه للمواطنين حيث ان نظافة الخزانات من العوامل المؤثرة فى الوقاية من الكثير من الامراض المنقولة بالمياه

شركة نظافة خزانات بالرياض

خدمات الشركة فى مجال نظافة خزانات بالرياض :-

مواد نظافة مطابقة للمعايير : فنحن لم نحصل على شهادة مطابقة الاشتراطات من فراغ ، بل لأن الشركة دائما ما تستخدم مواد نظافة و تطهير مطابقة للمواصفات و المعايير العالمية و لا تؤثر على صحة البشر .
خيارات التعقيم : توفر الشركة ايضا خدمة فريدة للعملاء و بالأخص المستشفيات حيث توفر احدث سبل تعقيم الخزانات لضمان عدم تأثير مياه الخزان على صحة المرضى المقيمين بالمستشفى و ضمان الجو الامثل للتشافى .
العزل و التبطين : تقدم الشركة ايضا خدمة عزل الخزان و تبطينه لعزلة عن المؤثرات الخارجية و اطالة عمره بصورة ملحوظه .

الاهتمام بالخزان داخليا و خارجيا : تقوم الشركة فى اعمال تنظيف خزانات العملاء بالقيام بالتنظيف داخيا و خارجيا لأكمال منظومة النظافة على اكمل وجه.

للمزيد من الاستفسارات حول أعمال شركة زين
تواصل معنا عبرالهاتف
0546631009


هذا الاعلان مقدم من شركة النيل التسويق الالكترونى
تواصل معنا عبر الهاتف: 01222490280
أو تواصل معنا عبر الايميل: admin@nile7.com

شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
افضل شركات التنظيف بالرياض
افضل شركات التنظيف في الرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض
افضل شركة مكافحة حشرات توضح ان عملية التخلص من الصراصير ليست تهدف فقط الى تحسين الشكل الجمالى للمكان
او انها مجرد حشرة مقززة او منفرة ولكن الزحف التتارى الذى يهاجم منازلنا هو احد نواقل الامراض الضاره الى الانسان منها امراض الحساسيه والربو والعديد من الامراض الضاره وذلك لان الصراصير تحمل بكتيريا الامراض الضاره على اجسامها القذرة وايضا فى فضلاتها التى تقوم بافراز جزء منها على اطعمتنا وادواتنا التى نستخدمها مما يؤدى الى نقل المرض الى الانسان بسهوله من خلال غذائه.

كما ان وجود الصراصير بكثافه فى مكان ما يدل على انها الصراصير قد وجدت ضالتها من المأوى المناسب لها من حيث المكان الاكثر رطوبة والغذاء المتوافر واماكن تتمكن من الاختباء بداخلها وبيئه صالحه للتعايش والتكاثر بداخلها.

ويعتثقد الكثير منا ان الصراصير يتم التخلص منها من خلال تلك المبيدات بانواعها المختلفه الا ان هناك العديد من التدابير الاخرى التى لابد منها حتى يتم التخلص من الصراصير وبطرق صحيه وسليمه.

خدمات افضل شركة مكافحة حشرات

-أبــــادة فـــــوريـــة للــصـراصـيــر والــنـمـل.

- أبــــادة فـــــوريـــة للــــبـــــق والـ- تخليص منزل قبل عمل فرش الخرصانة و البلاط .
- أبــــادة فـــــوريـــة للـــبــراغـيـث وحـــشــرات الـــفـراش.

- أبــــادة كـــــامـــلـة ومــبـاشــرة لــلأبــــراص والــفــئران.
- أبــــادة الــــــذبـــــاب والــــنــــامـــــوس
-مكافحة جميع انواع الحشرات والقوارض (الفئران) والثعابين

-أحدث أساليب مكافحة الحشرات فى المملكه والعالم العربى باحدث المبيدات

للمزيد من الاستفسارات حول أعمال شركة زين
تواصل معنا عبرالهاتف
0547575051


هذا الاعلان مقدم من شركة النيل التسويق الالكترونى

الاثنين، 7 أكتوبر 2013

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض
تعتبر مؤسستنا من المؤسسات الرائدة فى خدمات النظافة العامة فى الرياض بشكل خاص وفى المملكة العربية السعودية بشكل عام . مؤسستنا تتشرف بان تقدم خدماتها فى المجالات الاتية (رش مبيدات بالرياض - مكافحة حشرات بالرياض - مكافحة القوارض بالرياض - مكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة بالرياض ) .
تتميز مؤسستنا بالالتزام بالمواعيد وتنفيذ العمل المطلوب بكفاءة ودقة عالية , السرعة والدقة فى تنفيذ الهمل الموكل لها على اكمل وجه , ضمان جودة العمل الذى من خلالة نحصل على رضاء العملاء , فريق عمل متميز فلدى مؤسسة بيج كات كوادر بشرية متخصصة ومحترفة ومدربة على كافة اعمال النظافة العامة من مهندسين وفنيين وعمال .

مكافحة الحشرات من مؤسستنا

تعمل مؤسستنا على مكافحة الحشرات والقوارض بجميع انواعها (الصراصير – النمل الابيض – القرضة – الابراص – البق - الفئران والجرزان ) , كما ان مؤسسة بيج كات تتعمامل مع جميع المنشأت من ( المستشفيات - المدارس - المطاعم - المحلات التجارية - الفنادق - المنازل - الفيلات - الشركات - المصانع – المخازن ) كما اننا نقوم بتطهير الاماكن للقضاء على الميكروبات المسببة للامراض باستخدام مطهرات مصرح بها غير مضرة للصحه ولا للبيئة .

اهمية مكافحة الحشرات

عمليه مكافحة الحشرات ليست عملية ثانوية وغير اساسية بل هى من اهم الاشياء التى يجب ان تراعيها جيدا وان تقوم بها بشكل دورى لان الحشرات تسبب العديد من الامراض مثل (التيفود- تسمم الاغذية - اليرقان - حمى عضة الفئران - التهاب السحايا - الكوليرا - الرمد الصديدى - الدسنتريا - الطاعون - اسهال الاطفال - الحمى الصفراء ) كما ان لها اضرار على الناحية الاقتصادية ايضا فالحشرات والقوارض رغم صغر حجمهم الى ان لهم قدرة كبيرة على التكيف مع البيئة المحيطة بها والانتشار ايضا . فمكافحة الحشرات تمنع انتشار الأمراض خاصة في الأماكن التي يوجد فيها مواد غذائية مثل المطابخ، المطاعم , كما انها تعزِّز النظافة بشكل عام مما يترك انطباعاً إيجابياً لدى قاطني المكان، زائريه وزبائنه و توفر الكثير من الخسائر الاقتصادية التى ممكن ان تتكبدها من وجود الحشرات والقوارض فى المكان لانها تسبب فى تلف الاثاث و غيره .\

رش المبيدات
تعتمد مؤسستنا على احدث الانظمة لرش المبيدات كما انها تستخدم مواد صديقة للبيئة غير مؤذية وغير ضارة بالصحة , كما ان فريق العمل لدينا من مهندسين وعمال على اعلى درجة من التدريب والاحترافيه . كما ان هناك تطور كبير حدث فى مجال رش المبيدات فى استخدام تقنيات حديثة وفعالة كما ان هناك العديد من الادوات التى تستخدم فى عملية رش المبيدات .
طرق رش المبيدات
1-سوائل مائية .
2-سوائل زيتية.
3- مساحيق تعفير .
4- محببات .
5- ضباب .

تتشرف مؤسستنا ان تقدم خدماتها للافراد والمؤسسات والشركات الخاصة والحكومية عقود شهرية وسنوية كما اننا نقدم لك ضمان 15 سنة فنحن خبراء متميزون فى مكافحة الحشرات والقوارض ورش المبيدات اتصل بنا نصلك اينما كنت .
بيانات الاتصال 

الأحد، 6 أكتوبر 2013

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض
افضل شركة مكافحة حشرات توضح ان عملية التخلص من الصراصير ليست تهدف فقط الى تحسين الشكل الجمالى للمكان او انها مجرد حشرة مقززة او منفرة ولكن الزحف التتارى الذى يهاجم منازلنا هو احد نواقل الامراض الضاره الى الانسان منها امراض الحساسيه والربو والعديد من الامراض الضاره وذلك لان الصراصير تحمل بكتيريا الامراض الضاره على اجسامها القذرة وايضا فى فضلاتها التى تقوم بافراز جزء منها على اطعمتنا وادواتنا التى نستخدمها مما يؤدى الى نقل المرض الى الانسان بسهوله من خلال غذائه.

كما ان وجود الصراصير بكثافه فى مكان ما يدل على انها الصراصير قد وجدت ضالتها من المأوى المناسب لها من حيث المكان الاكثر رطوبة والغذاء المتوافر واماكن تتمكن من الاختباء بداخلها وبيئه صالحه للتعايش والتكاثر بداخلها.

ويعتثقد الكثير منا ان الصراصير يتم التخلص منها من خلال تلك المبيدات بانواعها المختلفه الا ان هناك العديد من التدابير الاخرى التى لابد منها حتى يتم التخلص من الصراصير وبطرق صحيه وسليمه.

خدمات افضل شركة مكافحة حشرات

-أبــــادة فـــــوريـــة للــصـراصـيــر والــنـمـل.

- أبــــادة فـــــوريـــة للــــبـــــق والـ- تخليص منزل قبل عمل فرش الخرصانة و البلاط .
- أبــــادة فـــــوريـــة للـــبــراغـيـث وحـــشــرات الـــفـراش.

- أبــــادة كـــــامـــلـة ومــبـاشــرة لــلأبــــراص والــفــئران.
- أبــــادة الــــــذبـــــاب والــــنــــامـــــوس
-مكافحة جميع انواع الحشرات والقوارض (الفئران) والثعابين

-أحدث أساليب مكافحة الحشرات فى المملكه والعالم العربى باحدث المبيدات

-لدينا فوجر لرش الدخان

كشف تسربات

كشف تسربات
شركتنا تعتبر من الشركات العريقة فى المملكة العربية السعودية التى تقدم خدمات النظافة العامة فى مدينة الرياض .فشركة تعد من اوائل الشركات المرخصة لها العمل فى مجال النظافة العامة واصبحت من اكثر الشركات خبرة فى هذا المجال ولذلك اكتسبت شركة العميرى الكثير من العملاء لجودة الخدمة المقدمة للعملاء . تميزت شركة بتقديم هذه الخدمات لعنلائها ( شركة كشف تسربات المياة بالرياض - شركة عزل خزانات بالرياض - شركة عزل اسطح بالرياض - شركة تنظيف بيارات بالرياض مع الشفط - شركة تسليك مجارى بالرياض مع الضغط بالنيتروجين ) . شركة تؤمن باهمية خدمات النظافة العامة لذلك اخذت على عاتقها تطوير هذه الخدمات وتقديمها باحسن صورة ترضى عملاؤها وذلك يشمل المعدات المستخدمة فى هذه العملية وايضا تدريب طاقم العمل بشكل محترف فلدينا فريق عمل من كوادر وكفاءات وخبرات كبيرة فنحن نسعى لتقديم افضل خدمة فى مجال النظافة العامة للعملاء تشمل ( خدمة مميزة + اسعار مناسبة + سرعة فى الانجاز + الامان التام ) .

تنظيف الخزانات
قد لا يدرك البعض اهمية تنظيف الخزانات ولكنها فى غاية الاهمية من المعلوم ان المياه هى من اكثر المواد تعرضا للتلوث واثبت حديثا ان 80% من الامراض التى تنتقل الى الانسان كانت بسبب المياه الملوثة . لذلك يجب تنظيف الخزانات بشكل دورى ومنتظم حتى تحافظ على المياه نقية وبدون تلوث وليست اى عملية نظافة ولكن يجب ان تكون عملية تنظيف الخزانات بطريقة صحيحة فهذه الخزانات تحتوى على المياة التى يستخدمها الانسان فى الطبيخ والاستحمام والتنظيف والغسيل فيجب المحافظة عليها بدون بكتريا وميكروبات فسلامة الخزانات والمحافظة عليها هى امانة ومسؤلية صاحب الخزان او المسؤل عنه سواء فى عقار او فى مطعم او شركة او مصنع فيجب عليه ان يحافظ على نظافه الخزان بعيدا عن التلوث والرواسب وغيرها .التنظيف يتم بطريقة يدوية عن طريق ان ينزل احد العمال الى الخزان ويقوم بفركة وتنظيفه جيدا او الطريقة الميكانكية عن طريق استخدام مكانس المياة النفاسة مع استخدام مواد مطهرة ومضادة للبكتريا .
عزل الخزانات من شركة العميرى
يستخدم العزل بشكل اساسى للمحافظة على المبانى من تسرب المياه اليها ويتم عزل الخزانات وعزل الاسطح وعزل المسابح كما ان العزل به مقاومة للتاكل ويصعب ازالته من الارضيات التى استخدم فيها فانه يدوم الى سنوات عديدة اذا تم عمله بشكل صحيح ومحترف وتم صيانته بشكل منتظم كما يستخدم به حبيبات الرمل لجعل السطح خشن ليمنع الانزلاق وغلق المسام .تقدم شركة العميرى انواع العزل الاتية :
1-عزل مائى .
2- عزل حرارى ومكونة من أجود المواد الألمانية.
3- عزل أبوكسى ومصرح بها من وزارة الصحة .
4- عــــــــــــوازل أسطـــح مبلطــة وغير مبلــطة .
5- عزل خزانات - عزل الاسطح - عزل الحمامات – عزل المسابح .
6- الاعمدة الداعمة للمصاعد - الجدران الكتيمة - الاقبية .
7- السراديب تحت الارض - مجاري الصرف الصحي .

كشف التسربات
مشكلة التسرب يعانى منها الكثير هذه الايام مما يكبدهم خسائر مادية فادحة وارتفاع فواتير المياه . تاتى مشكلة التسرب نتيجة تلف بعض الاجزاء مما يؤدى الى تسرب المياة بحوالى لتر كل ساعه وهذا يعنى ان كمية المياه المسربة فى السنة الواحدة اذا لم تكتشف التسرب وتعالجة تكون كفيله بملئ حمام سباحة كامل هل تتخيل كمية المياة المهدرة! . فاذا كنت تعانى من التسرب عليك اللجوء الى شركة محترفه لمعالجته وشركة العميرى تعدك بحل ارتافع فواتير المياة التى تعانى منها . تقدم لك شركة خدمات كشف التربات الاتية :
1- كشف تسربات المياه - بأحدث الأجهزة .
2- كشف تسرب الغاز - بأحدث الأجهزة .
3- كشف انقطاع الكهرباء .
4- تمديدات شكبات الغاز و المياة والكهرباء .
5- صيانه عامه للمنازل والشركات والمجمعات .

تنظيف البيارات وتسليك المجارى

يعانى البعض من مشكلة انسداد المجارى وذلك ناتج عن وجود ترسبات او مواد صلبة متراكمة يتم التغلب على هذه المشكلة عن طريق استخدام معدات ومواد معينه لتفتيت هذه المواد الصلبة والتخلص منها مثل حبيبات داك المعروفة فى تطهير واذابة المواد الصلبة . لديها خبرة وايدى عاملة ماهرة فى هذا المجال .

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض
افضل شركات نقل العفش بالرياض تشير الى أن الكثيرين من العملاء يغيرون أماكن إقامتهم وينتقلون للإقامة في أماكن سكن جديد فمن المهم جدا معرفة معلومات عن الشركة وما هي خبرتها فى نقل الاثاث قبل الاتفاق مع شركة النقليات لا بد من التنبه لبعض الأمور الأساسية وأخذها بعين الاعتبار من أجل ضمان عملية نقل سهلة بسيطة وليس معقدة وتكاليف اقل ومن اهم هذة النصائح مايلى :

- قبل اختيار شركة نقل الاثاث يجب القيام بجولة لتفقد الأسعار والتأكد من أمانة وجودة الخدمة التي تقدمها الشركات المختلفة في هذا المجال.

- لا بد من التأكد من الشركة أن لديهم وثيقة تأمين ملائمة لسيارة نقل بحيث تغطي حالات من الخدش والتجريح والكسر والفقد .

- توثيق الاتفاق بعقد يرسل إلى العميل مع مندوب الشركة الى العميل يتضمن بندا يكفل وصول كافة متعلقاتكم تطالبون من خلاله بتعويض مادي في حال حدوث أضرار بحيث من الممكن أن يكون مبلغ التعويض نحو نصف أجرة النقل المتفق عليها أصحاب الشركات .


مع العلم أن :- إن سعر النقل يتعلق بالكثير من التفاصيل الإضافية أهمها الجغرافية. حيث تختلف تكلفة النقل من مكان الى مكان طبعا لا حاجة للتأكيد أن سعر النقلة يختلف بين شركة وأخرى كما أنه يتألف من عدة عناصر ومركبات مثل كمية المنقولات وجود مصعد في البناية الطابق الذي يتواجد فيه المنزل كما أن بعض النقليات تستدعي استخدام رافعة


افضل شركة لنقل العفش بالرياض



افضل شركات نقل العفش فى الرياض نؤكد لك عميلنا العزيز بأننا اخذنا جميع الاحتياطات الازمة لحماية اغراضك اثناء الانتقال

لتعبئة الاثات والعفش يوجد العديد من الطرق حسب رغبة العميل :-

​صناديق للتعبئة
تغليف بلاستيك
تغليف ورق مضلع
تغليف غطاء (بلاستيك _ بطاطين - استريتش )

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض
نقدم لكم عملاؤنا الاعزاء اوراق اعتمادنا كاحد افضل شركات تنظيف الخزانات بالرياض

تعتبر عملية تنظيف الخزانات من عمليات التنظيف المعقدة و التى تتطلب خبرات خاصة و متقدمة و تختلف عن باقى خبرات التنظيف فى اى مجال آخر ، لذا توفر الشركة خدماتها كواحدة من افضل شركات تنظيف الخزانات نظرا لما تتمتع به الشركة من خبرات سابقة و سابقة اعمال مميزة فى هذا المجال .


دعك من الخدمات البدائية و انضم الى شبكة عملاؤنا المميزين



حيث تعتمد الشركة فى اعمال تنظيف الخزانات على فرق مدربة على اعلى مستوى على اعمال التنظيف اليدوية و كذا على اعمال التنظيف بأستخدام المعدات و الادوات المتطورة ، كما تعتمد الشركة على مواد نظافة و مطهرات معتمدة عالميا و مثبت فعاليتها فى تنظيف الخزانات على اختلاف انواعها .

و تقدم الشركة ايضا اعمال التنظيف الدورى للخزانات لنضمن لعملاؤنا الاعزاء الحفاظ على صحتهم و ضمان نقاء المياه حيث تؤكد الدراسات الحديثة على ان صحة البشر تعتمد اعتماد كبير على نظافة المياه التى يستخدمونها و التى بالتبعية تعتمد على مدى نظافة الخزانات .


عميلنا العزيز ، حافظ على صحتك و صحة عائلتك بضمان نظافة دائمة لخزانك



نحن متخصصون فى اعمال تنظيف الخزانات و ما يتطلبه من اعمال تختلف جدا عن اعمال التنظيف الاخرى حيث ان هذه الخدمة تؤثر تأثيرا كبيرا على صحة البشر و لذلك نتبع معايير سلامة صارمة لضمان المحافظة على صحة عملاؤنا.


تنظيف خزانات بالرياض

و تقدم الشركة العديد من الخيارات فى اعمال تتنظيف الخزانات ، منها :



اعمال التنظيف اليدوى : حيث تقوم الشركة بالاستعانة بعمال مدربين لأنزالهم داخل الخزانات لأتمام عمليات التنظيف يدويا حين يتطلب الامر ذلك .

التنظيف الآلى : حيث تعتمد الشركة على احدث اجهزة التنظيف و الرش و الترشيح لتنظيف الخزان من الداخل و من الخارج و ازالة الترسبات و التكلسات .

اعمال تبطين الخزان : تقدم الشركة خدمة تبطين الخزان خارجيا لوقايته من المؤثرات المحيطة و ضمان اطالة العمر الافتراضى للخزان.

الكشف الدورى و الصيانة : توفر الشركة ايضا هذا الخيار للعملاء حسب رغباتهم لنقوم بالزيارة الدورية للخزان للتأكد من سلامتة او تلافى اى تلوثات قد تحدث



تمتع دائما بصحة افضل عن طريق المحافظة على نظافة خزانك - اتصل بنا لنقدم لك خدماتنا المتميزة فى اعمال تنظيف الخزانات بالرياض.

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض
تفخر شركتنا بانها افضل شركة تنظيف فى الرياض ويشهد على ذلك قائمة عملاؤنا التى استطعنا نيل رضاؤهم حين قدمنا لهم خدماتنا المتميزة . فنحن نوفر العديد من الخيارات لعملائنا سواء كانت عقود شهرية او سنوية كما ان تعدد الخدمات التى نقدمها ستوفر لك اى خدمة تخطر على بالك من عمليات التنظيف الداخليه او الخارجيه ومكافحة الحشرات ورش المبيدات سواء كنت صاحب مبنى عام او خاص كبير او صغير صاحب ميزانية محدودة او كبيرة فنحن نخدم جميع العملاء بنفس الجودة ونفس المستوى مهما كانت ميزانيتهم ومهما كانت متطلباتهم . نحن نقدم خدمة التنظيف باستخدام احدث الاجهزة والادوات التى تجعل عمليه التنظيف سريعه ودقيقة جدا . طاقم عملنا من الخبراء والفنيين والعمال مدرب بصورة محترفه لتادية الخدمة على الوجه الاكمل التى تسر عملاؤنا وتكسبنا ثقتهم وتجعلهم عملاء دائمين لنا .



قائمة بخدمات التنظيف التى نقدمها لك عميلنا العزيز

1- نظافة عامة للاستراحات – نظافة عامة لبيوت الشعر .

2- غسيل كنب ومجالس و موكيت مع التعطير بمواد ايطالية .

3- جلى بلاط وسيراميك ورخام مع التلميع .

4- نظافة واجهات زجاجية وحجرية بكافى الارتفاعات .

5- مكافحة جميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة ورش المبيدات .

6- شفط بيارات وتنظيفها و تسليك مجاري بالضغط .

7- غسيل السجاد والموكيت بالبخار .

8- غسيل مسابح مع التعقيم .

9- تنظيف وغسيل الخزانات .

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض
شركتنا هى احد الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات النظافة العامة بالرياض . نحن احد اهم الشركات واعرقها فى المملكة العربية السعودية حيث نزاول هذا المجال منذ عده سنوات ونحن فى حاله عطاء مستمر ويشهد لنا تاريخنا الطويل فى خدمة العديد من العملاء والاستحواذ على ثقتهم وتفانينا فى عملنا . شركتنا تقدم خدماتها نقدم خدمات التنظيف بالرياض للاماكن والمبانى العامة والخاصة (شقق – منازل – بيوت – مطاعم – مصنعك – شركتك – مسشفيات – مراكز تجارية – بيوت الشعر او غيرها ) كما اننا نقدم عقود سنوية او شهرية للعملاء ولدينا ايضا عروض مميزة لعملاؤنا . بعض خدمات النظافة التى تقدمها شركتنا 1-نظافة عامة دلخليه وخارجية 2- نظافة مطابخ وحمامات 3- نظافة ثريات غسيل خزانات مع العزل والتعقيم 4- غسيل مسابح مع التعقيم شفط بيارات وتنظيفها مع المواد 5- كافة أعمال النظافة العامة للفلل والقصور 6- نظافة عامة للششقق والمنازل والبيوت 7- نظافة عامة للاستراحات نظافة عامة لبيوت الشعر 8- غسيل كنب ومجالس أرضية 9- غسيل وتنظيف موكيت 10- غسيل السجاد و المجالس مع التعطيربمواد إيطالية نظافة واجهات زجاجية 11- تلميع أرضيات السيراميك 12- جلي رخام 13- جلى بلاط مع التلميع 14- نظافة واجهات الحجر و الرخام بالرمل والصاروخ خدمات تنظيف الموكيت والسجاد تنظيف السجاد أمر حتمي والسجاد له اهمية كبيره في المنزل حتى يتم الاحتفاظ بها جديده ونظيفه صحيا ولا يمكن أن تتخيل التراب الموجود على السجاد لذلك يتطلب السجاد التنظيف الدوري ونوصي بتنظيف السجاد الخاص بك 3 – 4 مرات في العام , وتراكم الاتربة هو عامل رئيسي في الحد من الوان السجاد وتكاليف تنظيف السجاد ضئيلة أفضل من استبدال السجاد . لدينا قسم خاص لنظافة المفروشات بالبخار ( موكيت , كنب , ستائر ) جميع انواع المفروشات مع التعطير والتنظيف فى نفس الموقع فى وقت قياسى .

الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

شركة الانجاز لنقل الاثاث والخدمات المنزلية بالرياض 0561933559

عد شركتنا من أفضل شركات نظافة فى الرياض نظرا لأنها تقدم خدمات النظافه لكافة المؤسسات والمنشأت المختلفة من خدمات تنظيف الأرضيات بانواعها وغسيل وجلى الأسطح والمبانى والأسطح الزجاجية لكل من الشقق والقصور والشركات.

تقوم الشركة على أساس مجموعة من القادة المؤهلين للتعامل مع كافه الأماكن والمستويات لارضاء العميل من كافه الشرائح المختلفة.

خدمات الشركة

1-تنظيف الأثاث

شركات نظافه فى الرياض

تهتم الشركة بشكل أساسى بتقديم خدمات تنظيف الأثاث على أكمل وجه من (انتيكات , ستائر,مفروشات ) وهذا نظرا لأن الأثاث يحتاج الى عمليات تنظيف خاصة تتم بطرق أكثر امانا , لأن الأثاث يتعرض للتلف بسرعة كبيرة.

2-نظافة الزجاج

تعتمد شركات نظافه فى الرياض على استخدام مواد كيميائية لوضعها على أسطح الزجاج لاعادة اللمعان والبريق مرة أخرى الى الزجاج ليظهر جديدا ومستخدما لأول مرة.

3-نظافة الحمامات

تستخدم شركات التنظيف العديد من المطهرات والمنظفات لنظافة أسقف وأرضيات الحمامات و أيضا من أجل التخلص من أية بقع أسمنتية داخلية.

4-خدمات جلى البلاط

بالرغم من أنها تعد خدمة فريدة من نوعها الا أنها ذات أهمية بالغة فى أعمال التنظيف ويتم جلى البلاط بشكل دقيق مع امكانية استخدام أدوات تلميع مختلفة.

5-مكافحة الحشرات

تسبب الحشرات بأنواعها المختلفة العديد من الأضرار للانسان أو الحيوان ؛ فالحشرات قد يكون ضررها مباشر عندما تقوم بالتغذية على المنتجات أو المواد التى يستعملها الانسان ,أو بطريقة غير مباشرة عن طريق نقل العديد من مسببات الأمراض للانسان , للحشرات أمراض عديدة قد تؤدى الى وفاه الانسان مثل اليرقان , التيفود , تسمم الأغذية وغيرها من الأمراض الأخرى.

ونظرا لكافة هذه الأمراض الخطيرة التى يتعرض لها الانسان ؛ فنحن شركة من أفضل شركات مكافحة الحشرات فى بالرياض التى يمكنها أن تساعد الأفراد بسهولة تامة على تفادى هذه الحشرات بكافة أنواعها سواء زاحفة أو طائرة.


للمزيد من الاستفسارات حول أعمال شركة زين
تواصل معنا عبرالهاتف
0561933559


هذا الاعلان مقدم من شركة النيل التسويق الالكترونى
تواصل معنا عبر الهاتف: 01222490280
أو تواصل معنا عبر الايميل: admin@nile7.com



افضل شركة تنظيف خزانات
شركة تنظيف المنازل بالرياض
شركة تنظيف الاثاث
شركة تنظيف السجاد
افضل شركه تنظيف
شركة تنظيف المنازل
تنظيف شقق
تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف بيوت
شركات نظافه فى الرياض
شركات نقل العفش في الرياض
شركات نقل الاثاث الرياض
مبيد حشرات بدون رائحهً بالرياض