الأحد، 6 أكتوبر 2013

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض
افضل شركات نقل العفش بالرياض تشير الى أن الكثيرين من العملاء يغيرون أماكن إقامتهم وينتقلون للإقامة في أماكن سكن جديد فمن المهم جدا معرفة معلومات عن الشركة وما هي خبرتها فى نقل الاثاث قبل الاتفاق مع شركة النقليات لا بد من التنبه لبعض الأمور الأساسية وأخذها بعين الاعتبار من أجل ضمان عملية نقل سهلة بسيطة وليس معقدة وتكاليف اقل ومن اهم هذة النصائح مايلى :

- قبل اختيار شركة نقل الاثاث يجب القيام بجولة لتفقد الأسعار والتأكد من أمانة وجودة الخدمة التي تقدمها الشركات المختلفة في هذا المجال.

- لا بد من التأكد من الشركة أن لديهم وثيقة تأمين ملائمة لسيارة نقل بحيث تغطي حالات من الخدش والتجريح والكسر والفقد .

- توثيق الاتفاق بعقد يرسل إلى العميل مع مندوب الشركة الى العميل يتضمن بندا يكفل وصول كافة متعلقاتكم تطالبون من خلاله بتعويض مادي في حال حدوث أضرار بحيث من الممكن أن يكون مبلغ التعويض نحو نصف أجرة النقل المتفق عليها أصحاب الشركات .


مع العلم أن :- إن سعر النقل يتعلق بالكثير من التفاصيل الإضافية أهمها الجغرافية. حيث تختلف تكلفة النقل من مكان الى مكان طبعا لا حاجة للتأكيد أن سعر النقلة يختلف بين شركة وأخرى كما أنه يتألف من عدة عناصر ومركبات مثل كمية المنقولات وجود مصعد في البناية الطابق الذي يتواجد فيه المنزل كما أن بعض النقليات تستدعي استخدام رافعة


افضل شركة لنقل العفش بالرياض



افضل شركات نقل العفش فى الرياض نؤكد لك عميلنا العزيز بأننا اخذنا جميع الاحتياطات الازمة لحماية اغراضك اثناء الانتقال

لتعبئة الاثات والعفش يوجد العديد من الطرق حسب رغبة العميل :-

​صناديق للتعبئة
تغليف بلاستيك
تغليف ورق مضلع
تغليف غطاء (بلاستيك _ بطاطين - استريتش )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق