الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

شركة تنظيف بيارات بالرياض

شركة العميرى هى من افضل شركات تنظيف خزانات بالرياض تؤكد علي اهميه غسيل الخزانات لانها موجوده في العديد من المباني وتوفير المياه للكثير من الانظمه مع الاخذ في الاعتبار أهميه المياه لا يمكننا تجاهل االاولويه لحفظ خزانات المياه صحيه وتعقيمها وتطيرها وغسيل الخزانات وعلي مدي الوقت والعوامل الطبيعيه وغيرها من الملوثات توفير المكان المناسب للجراثيم مثل البكتريا والاشنا وغيرها تخلق بيئه مخاطر عاليه لكامل المبني تنظيف وتعقيم وغسيل خزانات المياه

تنظيف خزانات

إرشادات شركة العميرى لتنظيف الخزانات بالرياض :-

شركة العميرى بالرياض أشارت إلى أنه يستخدم فرشاة خاصة للتنظيف، بالإضافة إلى استخدام مادة مزيلة للفطريات والطحالب ومواد مطهرة للخزان، يتم تنظيف الخزان بها ثم شطفه وتركه للتهوية، ثم إضافة الملح له بحيث يتم القضاء على أي مكونات من المواد المذكورة آنفًا.

لضمان سلامة ونظافة الخزان يجب تنظيفه بصفة مستمرة “الغسـيل الدوري”، أو عند تلوث الخزان نتيجة لتلوث المياه التي تغذي الخزان، سـواء أكانت من الشبكة العامة أو لوجود شـقوق بجدران الخزان أدت إلى رشح مياه الصرف الصحي إلى داخل الخزان، أو عدم وجود غطاء للخزان، أو وجود غطاء مع عدم إحكام الغلق، أو وجود فتحات بالمنطقة المحيطة بالغطاء ما نتج عنه دخول حشـرات أو قذورات أو مياه ملوثة إلى داخل الخزان.

ويضيف: قفل المحبس المؤدي للشبكة، وفي حالة وجود مياه بداخل الخزان يتم سـحبها إلى الشبكة العامة للصرف الصحي أو الصرف المحلي في حالة عدم وجود شبكة صرف صحي عامة، ثم بعد ذلك يتم رفع ما بداخل الخزان من مخلفات سواء أكانت رمالاً أو أتربة أو طحالب أو رواسب أو أخشاباً وما شابه ذلك، ويتم الكشف على جدران الخزان للتأكد من سلامتها وخلوها من الشقوق.

ويتم عمل محلول مركز من الكلور لغسل جدران وسقف الخزان. ويقوم العامل بغسيل جدران وسقف الخزان بواسطة الفرشاة لإزالة أي عوالق أو طحالب، وذلك برش محلول الكلور أولاً على الجدران، ثم يتم استخدام الفرشاة.

وأخيراً يتم سحب مياه الغسيل إلى شبكة الصرف الصحي، ثم يملأ الخزان بمياه نظيفة بارتفاع نصف متر لاستخدامها في غسل الجدران والسقف، عن طريق رشـها بواسطة “الجرادل” لإزالة أي آثار للكلور أو الرواسب، ثم تسحب إلى شبكة الصرف الصحي. ويفضل تكرار هذه العملية عدة مرات ليملأ الخزان بالمياه النظيفة وتعقم ويغطى. وبعد مرور حوالي ساعة من ملء الخزان العلوي يتم سحب المياه منه عن طريق فتح جميع صنابير المنـزل، وذلك لغسيل وتطهير شبكة المنـزل، وأثناء هذه العملية يتم قياس نسبة الكلور في المياه.


بيانات الاتصال بشركة العميرى
رقم الهاتف:
0569400999
0564511166

هذا الاعلان مقدم من شركة النيل التسويق الالكترونى
تواصل معنا عبر الهاتف: 01222490280
أو تواصل معنا عبر الايميل: admin@nile7.com

شركة تنظيف بيارات بالرياض
العزل المائي
عوازل الاسطح
شركة عزل اسطح
شركات عزل الاسطح
شركات العزل الحراري
كشف تسربات المياه بدون تكسير
شركه عوازل
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
تسليك مجارى

هناك تعليقان (2):

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    شركتنا افضل من يقدم تنظيف كنب بمكة حيث نتبع افضل الطرق و نستخدم افضل ادوات التنظيف لضمان افضل النتائج الممكنة و شركتنا شركة تنظيف مفروشات بمكة متخصصة فى مجال التنظيف منذ العديد من السنوات ولديها الخبرة فى تقديم هذه الخدمات ولا منافس لنا و نقدم لك غسيل كنب بمكة بأقل الاسعار التى تناسب جميع فئات المجتمع
    تنظيف كنب بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف